كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع

  • وقت الافراج:2024-03-29 20:33:22
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:335
  • وصف سريع:

    كازين, يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .عندم

محتوى المقال
يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

عندما يتم استخدام عينات من النفط , والسلامة من الحرائق السلامة على الفور المواصفات التقنية يجب أن تنفذ بدقة .

كازينأكثر من درجة الحرارة التنبيه , رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى , إذا كانت درجة الحرارة ℃ , نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى , يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة , يجب أن تكون سريعة رحلة المحولات .

فرق التوقيت من ثلاث مراحل إمدادات الطاقة التبديل يجب أن يكون أقل من مللي , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

ليرفيكإذا كان النفط مغمورة محول هو احترقت من قبل غطاء محرك السيارة من المحولات , عندما النفط مغمورة محول خطأ , ينبغي فتح الجانب السفلي من المحولات , وضع موقف مناسب , عندما النفط مغمورة محول على النار , النفط لا يمكن الافراج عنهم لتجنب حدوث مغمورة محول . وفي الوقت نفسه , واستخدام معدات الكشف عن الحريق على الفور . من أجل منع الضرر من التوسع , يجب إبلاغ رجال الاطفاء .

الضوضاء من المحولات الجافة

محول الكهرباء هي واحدة من المعدات الرئيسية في محطة توليد الكهرباء والمحطات الفرعية . كفاءة محول الكهرباء هو أن ليس فقط يمكن أن تزيد من الجهد لنقل الطاقة الكهرومغناطيسية إلى استهلاك الطاقة في المنطقة , ولكن أيضا يمكن أن تقلل من الجهد في كل تطبيق الجهد , من أجل تحقيق متطلبات استهلاك الطاقة . جميع في كل شيء , خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا وتشديد الترباس فضفاضة , بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا , مما أدى إلى تسرب النفط .

كيفية الحفاظ على المحولات الجافة ؟

عزل المسافة بين لفائف محول الكهرباء و نير هو الحصول على أكبر بكثير من ذلك بين لفائف , لأن المجال الكهربائي بين لفائف نير هو أبعد من ذلك بكثير , وليس هناك مجال كهربائي في وسط لفائف . في مجال كهربائي في وسط اللفات , معظم الكابلات هي المرحلة مع عزل اسطوانة ( لوحة ) في وسط اللفات , أي كسر خط مكون من الحقل الكهربائي ليست كبيرة .

أصلي إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

عندما يتم فحص هوك الأساسية , العزل بين لفائف الكهرومغناطيسية و الخزف كم عادة ما تكون دمرت بطريق الخطأ . بعد شل من الفخار مكسورة , إذا كان يعمل مرة أخرى , ضوء فلاش على الكاميرا , الثقيلة قصيرة . ولذلك , يرجى الانتباه إلى الصيانة . لا حاجة لتدمير العزل . بعد الانتهاء من الصيانة , وقطع الغيار , وما إلى ذلك , يمكن الاعتماد عليها تماما بعد التسليم .

محول من النوع الجاف يستخدم سيليكون للماء جلبة , بينما النفط محول يستخدم الخزف للماء جلبة .


كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع



بعد الانتهاء من التجربة , الاتصال إشارة البيانات من البخار التتابع السيارات يجب أن تكون متصلا مع دارة إنذار , جذب الاتصال يجب أن تكون متصلا مع دارة التبديل , والإفراط في الحماية الحالية ينبغي تعديلها .

متطلبات التفتيش على المدى الطويل الزائد من محول الكهرباء يمكن أن يسبب حرق العزل الشيخوخة من الملف اللولبي ببطء , مما يؤدي إلى دائرة كهربائية قصيرة بين لفائف , دائرة كهربائية قصيرة من لونين أو على الأرض , مما تسبب في إشعال محول الكهرباء . ولذلك محول الكهرباء قبل تركيب وتشغيل اختبار قوة ضغط العزل , في العملية برمتها من العملية لا تسمح الزائد .

ومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولات

محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية ,كازينعالية القدرة الزائد محولات التوزيع, ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية , أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا , محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :

كازينأساسا لحام نوعية رديئة , هناك فارغة لحام , لحام , لحام هناك ثقب الإبرة , ثقب الرمل , وما إلى ذلك , النفط محول في مصنع من السهل أن يكون مسحوق الطلاء لحام المواد المشمولة , بعد العملية , مخاطر السلامة سوف يتعرض , وبالإضافة إلى ذلك , لأن الحث الكهرومغناطيسي الاهتزاز لحام الاهتزاز الكراك , مما أدى إلى تسرب .

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) , يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام , تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .

طبقة عازلة رمح , إزالة جرس الغطاء و الجزء الأساسي من الاتصال ,كازينثلاث مراحل محول,كازينبناء المحولات الكهربائية, وما إلى ذلك , إذا كان معلق جرس نوع التفتيش , تحتاج إلى ضخ النفط في الجزء السفلي من جرس الغطاء فقط ثم فك الغطاء .

اديتمعلومات المنتج الأخرى
  • آتلانتارفع منصة متنقلة مصعد هيدروليكيمبادئ تخصيص الصناعة

    آتلانتارفع منصة متنقلة مصعد هيدروليكيمبادئ تخصيص الصناعة

  • آتلانتاسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترتعزيز تدريب مواهب البحث والتطوير

    آتلانتاسبائك الألومنيوم رفع منصة 8 مترتعزيز تدريب مواهب البحث والتطوير

  • كاسلسيارة رافعة مقصتقلب الناقل

    كاسلسيارة رافعة مقصتقلب الناقل

  • ماكينسك160kv النفط مغمورة محولكيفية التحكم في التبديل لآلة التعبئة والتغليف الختم والانكماش

    ماكينسك160kv النفط مغمورة محولكيفية التحكم في التبديل لآلة التعبئة والتغليف الختم والانكماش

  • إثرونرفع ثابتالمعرفة الأساسية للعملية

    إثرونرفع ثابتالمعرفة الأساسية للعملية

  • فرنسا ،رفع عربة مسطحة 12 مترهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل

    فرنسا ،رفع عربة مسطحة 12 مترهل أنت على دراية بقواعد سلوك التشغيل

  • بوليمنصة هيدروليكيةسعر جديد

    بوليمنصة هيدروليكيةسعر جديد

  • بابي انيسمصعد كهربائي بسيطالوضع الراهن واتجاه التطور التكنولوجي

    بابي انيسمصعد كهربائي بسيطالوضع الراهن واتجاه التطور التكنولوجي

  • استدعى:تذكير: معلومات كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع ، توفر لك كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع من شركتنا ، وخدمة كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع. كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كازينعن المحولاتهل يمكنك العمل على ارتفاع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!