مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة

  • وقت الافراج:2024-03-29 22:00:03
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:447
  • وصف سريع:

    مونبلييه,متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي ش

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : مكافحة فضفاضة المضادة للانفصال بين موصل موصل يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام , لا يمكن استخدام أي شيء آخر بدلا من ذلك , يجب استخدام وجع عزم الدوران أو أداة خاصة , وفقا لترتيب محدد تشديد الترباس بدقة إلى عزم الدوران المحدد القيمة . عند تثبيت معيار ربط المسمار الترباس , المسمار الجوز يجب أن يكون في أسفل , في الأعلى .

عند التحميل والتفريغ , المسافة الأفقية بين حافة القفص و حافة طبقة محطة لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم .

مونبلييهمحطة هيدروليكية لا يمكن غسلها بالماء , والسبب في ذلك بالتفصيل , لأن القيام بذلك , مرة واحدة في محطة هيدروليكية مختلطة مع الماء , النظام الهيدروليكي هو ضرر كبير جدا , لذلك , سوف تكون بسيطة تشكيل خط أنابيب للتآكل , والمياه والغاز وغيرها من هذه الظواهر الكهربائية الهيدروليكية رفع المشاكل , مما أدى إلى آثار سلبية أو نتائج . ولذلك , فمن الضروري لمنع ذلك , لضمان التشغيل العادي من محطة هيدروليكية , فضلا عن خدمة الحياة .

بناء مصعد كهربائي سلامة لافتة يجب أن تكون معلقة في مصعد كهربائي حماية تسلط , بطاقة حجم متر × متر .

بيروتكسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي ,مونبلييهمصعد كهربائي ثابت, يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

سلامة الأداء : مصعد كهربائي مع الجر التقليدية مصعد جهاز السلامة , ولكن أيضا مع : تجاوز صمام : لمنع حركة تصاعدية عندما نظام الضغط المفرط .


مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة



ثم يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل ,مونبلييه10 متر الكهربائية رفع منصة, رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

انخفاض صمام مغلقة بإحكام للتحقق من ما إذا كان انخفاض صمام الكهربائية , إذا كان هناك كهرباء , وإزالة صمام أسفل نفسه خطأ أو استبدال صمام أسفل . الشريحة صمام أسفل صمام يجب أن تبقى نظيفة ومرنة .

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء ,مونبلييهمصعد كهربائي, تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

صب روعة نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .

سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

عندما المسافة الأفقية بين حافة قفص معلق و حافة طبقة محطة أو بين قفص معلق و طبقة الباب أكبر من ملم , أي حماية فعالة من الهياكل الأخرى جهاز حماية الجانب مدخل طبقة محطة يجب أن تكون مجهزة .


مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة



عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

أين سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

عند العمل في الهواء الطلق أو في بيئة سيئة , يجب على المستخدم ربط حبل السلامة .

متطلبات الإعداد : بناء المصاعد الكهربائية التي تعمل في نوبات متعددة يجب أن تنفذ نظام التسليم , والسائقين يجب ملء استمارة التسجيل وفقا لمتطلبات المواصفات . يجب على السائق إجراء التفتيش قبل التحول , بعد التأكد من صحة , يمكن أن تبدأ العملية .

مونبلييهتنفيذ العديد من نوبات العمل يجب أن تكتمل وفقا للأحكام ذات الصلة .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

طريقة الاتصال و زاوية بين الجدار والإطار هيكل المبنى يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .


اديتمعلومات المنتج الأخرى
  • لايبزيغرفع هيدروليكي منصةوصف المنتج

    لايبزيغرفع هيدروليكي منصةوصف المنتج

  • لايبزيغسبائك الألومنيوم سلسلة مصعدهناك خطوات المعالجة هذه في المعالجة

    لايبزيغسبائك الألومنيوم سلسلة مصعدهناك خطوات المعالجة هذه في المعالجة

  • تريرمصعداستمر سعر السوق في الارتفاع

    تريرمصعداستمر سعر السوق في الارتفاع

  • ايندبور315kva محول النفطتحتاج إلى تلبية متطلبات الدقة المختلفة

    ايندبور315kva محول النفطتحتاج إلى تلبية متطلبات الدقة المختلفة

  • لغة لاتينيةرفع منصة ثابتة صغيرةما هي معايير المرونة

    لغة لاتينيةرفع منصة ثابتة صغيرةما هي معايير المرونة

  • بيكسرفع منصة السيارةأين تجد

    بيكسرفع منصة السيارةأين تجد

  • كايزر سلوتنأربع عجلات منصة رفع هيدروليكيبشكل رئيسي في أي المناطق

    كايزر سلوتنأربع عجلات منصة رفع هيدروليكيبشكل رئيسي في أي المناطق

  • فاشنمصعد كهربائي مأهولةنطاق قابل للتطبيق

    فاشنمصعد كهربائي مأهولةنطاق قابل للتطبيق

  • استدعى:تذكير: معلومات مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة ، توفر لك مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة من شركتنا ، وخدمة مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة. مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في مونبلييهمصعد كهربائي في الطابق السفليمؤشر الجودة ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!