ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع

  • وقت الافراج:2024-04-16 22:03:45
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:81
  • وصف سريع:

    ناكاياما,متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية

محتوى المقال

متطلبات الإعداد : بناء مؤسسة ومؤسسة رافعة كهربائية يجب أن تلبي متطلبات تعليمات الاستخدام . قبل تركيب المصاعد الكهربائية في البناء , مؤسسة يجب أن تكون مقبولة وفقا لمتطلبات القانون , ويمكن تركيبها إلا بعد اجتياز الاختبار .

ثابت رفع البضائع الثابتة رفع البضائع سلم هذا يونغ إطار من الصلب أو الصلب عالية القوة هيكل قدرة تحمل الإنتاج , وحجم المعدات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لمتطلبات العملاء . طريقة التشغيل يمكن تقسيمها إلى أعلى وأسفل الأرض شخص واحد يمكن أيضا أن تكون متعددة الطبقات . فائدة نموذج يحتوي على مزايا حرية رفع آلية مستقرة , وانخفاض معدل الفشل , عملية موثوق بها , والسلامة , وصيانة بسيطة ومريحة . تنطبق أساسا على الشركات الصناعية والتعدين , والصناعات الدوائية , والخدمات اللوجستية خط الانتاج , يمكن أن تستخدم في الصناعات الأخرى مثل مصعد لنقل البضائع , أنماط خاصة يمكن أن تكون مخصصة وفقا للعملاء .

ناكايامادرجة حرارة الزيت حماية الجهاز يولد إشارة إلى تعليق استخدام المصعد , وعندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

فاليناتدابير الحماية يجب أن تتوافق مع المتطلبات التنظيمية .

من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .


ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع



على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول ,ناكايامامصعد كهربائي بسيط,ناكايامامصعد كهربائي كبير,ناكاياماالمشي الذاتي مصعد كهربائي, القواعد العادية الصيانة الوقائية , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

استثمر سلسلة الكهربائية آلية الرفع : دليل جيد الآلية , يمكن أن تضمن تشغيل المعدات دون إمالة . رف جناح الطائر نوع الكهربائية آلية الرفع : انتقال دقيقة , وارتفاع تكلفة التصنيع .

كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة , وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .


ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع



متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

قسم الإنتاج وشملت زاوية بين جدار جبل أفقي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

ذراع قابلة للطي نوع مصعد كهربائي هو في الغالب مدفوعة من قبل وسائل الضغط الهيدروليكي , ولكن مصدر الطاقة في النظام الهيدروليكي هو الزيت الهيدروليكي , فقط كمية كافية من الزيت الهيدروليكي , وارتفاع نوعية النفط يمكن أن تجعل من ذراع قابلة للطي نوع مصعد كهربائي لتوفير المزيد من عزم الدوران الناتج , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , ثم كيف نحكم على ما إذا كانت كمية الزيت الهيدروليكي شغلها حديثا كافية ؟ ما هو مستوى الزيت الهيدروليكي ؟

عمودي السكك الحديدية دليل السكك الحديدية دليل الإطار الإطار يجب أن تلبي متطلبات المواصفات .

ناكاياماسلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

سلامة تشغيل مسافة صغيرة ( م ) متطلبات الإعداد : مسافة أمان صغيرة ينبغي الحفاظ عليها بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و خط الجانب الخارجي من فوق خط .

تركيب وتفكيك الموظفين والسائقين يجب أن تكون مرخصة .


اديتمعلومات المنتج الأخرى
  • موهاتشي10 طن منصة الرفعتكلفة الاستثمار في الصناعة

    موهاتشي10 طن منصة الرفعتكلفة الاستثمار في الصناعة

  • موهاتشيرفع منصةمنتجات المؤسسة

    موهاتشيرفع منصةمنتجات المؤسسة

  • موهاتشيمتعددة الوظائف سبائك الألومنيوم مصعدتطوير رسمي

    موهاتشيمتعددة الوظائف سبائك الألومنيوم مصعدتطوير رسمي

  • انيل سور سينموقع الجوال مصعدالمشاكل الشائعة في عملية المعالجة

    انيل سور سينموقع الجوال مصعدالمشاكل الشائعة في عملية المعالجة

  • شریاختبار المحولات الجافةوظيفة ومبدأ العمل

    شریاختبار المحولات الجافةوظيفة ومبدأ العمل

  • سوسترمصعد البضائع الثابتةتحديد إحداثيات اقتصادية جديدة

    سوسترمصعد البضائع الثابتةتحديد إحداثيات اقتصادية جديدة

  • أبونيرفع منصة متنقلة مركبةكيفية اختيار وسيلة التبريد

    أبونيرفع منصة متنقلة مركبةكيفية اختيار وسيلة التبريد

  • بواتييهحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةما هي المعايير الفنية ل

    بواتييهحفرة نوع رفع منصة هيدروليكيةما هي المعايير الفنية ل

  • استدعى:تذكير: معلومات ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع ، توفر لك ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع من شركتنا ، وخدمة ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع. ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ناكايامامقص رافعة كهربائيةتحليل العوامل المؤثرة على أساس دقة التصنيع ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!